ADVERTISEMENTS

دعم مالي قريب ينهي أزمة المنع بالوداد

المنتخب: محمد النابلسي الثلاثاء 09 يناير 2024 - 17:13

علمت الجريدة الإلكترونية "المنتخب"، من مصادر خاصة، أن بيت الوداد الرياضي، ستشهد إنفراجا على مستوى الدعم المالي، سيساهم في إنهاء الأزمة التي يعيشها، خصوصا من ناحية العقوبة الصادرة من لجنة النزاعات التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم، التي منعت الفريق الأحمر من التعاقد مع لاعبين جدد في الميركاطو الشتوي، ما لم يسدد ما بذمته لدائنيه.

وفي هذا الإطار، سيحصل الوداد على دعم مالي، تهم المنحة التي خصصها الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمعية الكونفدرالية الإفريقية مع الشركة الراعية للدوري الإفريقي (السوبرليغ)، الذي خسره الوداد في مباراة النهائي أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والبالغة قيمتها حوالي 2.8 مليار سنتيم.

كما سيتوصل الفريق البيضاوي بمبلغ أزيد من مليار سنتيم، نظير انتقال الحارس ياسين بونو من إشبيلية الإسباني إلى الهلال السعودي، حيث سيستفيد الوداد من نسبة 10 في المائة من صفقة انتقال بونو إلى فريقه السعودي، وهي منحة مكفولة للفريق الأحمر، تخص تكوين حارس الأسود وتدرجه في مختلف الفئات الصغرى للوداد.

وخلال الأيام القليلة القادمة، سيتوصل مكتب الوداد الرياضي، بمنحة مجلس جهة الدار البيضاء سطات، ومنحة جماعة الدار البيضاء.

ومن خلال ما ينتظره الوداد من دعم مالي، فإن الرقم سيصل إلى 5.3 مليار سنتيم، وهي كافية لتسديد الديون العالقة بذمته، وإنهاء قرار المنع من التعاقدات، الصادر من لجنة نزاعات ال"فيفا".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS