ADVERTISEMENTS

الفوز الثالت تواليا للحسنية  

المنتخب: م.الجفال - عدسة: الصالحي الأحد 07 يناير 2024 - 18:16

حقق حسنية اكادير فوزا هاما على حساب اتحاد تواركة بثلاثية لهدفين في مباراة برسم الدورة 15 من البطولة الإحترافية الأولى، إحتضنها الملعب الكبير باكادير. مع بداية المباراة بحث الفريق السوسي عن مواصلة انتفاضته، لذلك دخل المباراة مهاجما من خلال عدة محاولات، إلى أن أعلن الحكم نبيل برقية عن ضربة جزاء في الدقيقة 22 سجل منها المودن هدف السبق لحسنية أكادير.

وكان على الفريق التوروكي أن يرفع من الإيقاع ويندفع أكثر، وتحرك لاعبو الوسط والمهاجمون، وتمكن بنطيب من تعديل النتيجة لفريقه في الدقيقة 33، واستمر هذا الشوط سجالا لينتهي على إيقاع التعادل الإيجابي.

في بداية الشوط الثاني وعلى إثر تدخل متهور من طرف المدافع الأكاديري المهدي الخلاطي، أخرج الحكم نبيل برقية الورقة الحمراء في وجهه، تاركا فريقه منقوص العدد، ليتمكن حسنية أكادير من إضافة الهدف الثاني من ضربة جزاء سجلها جمال الشماخ على طريقة اللاعبين الكبار.

وحاول الفريق التوركي العودة في المباراة وضغط على دفاع حسنية أكادير بشكل كبير، لكن الدفاع المتماسك لغزالة سوس حال دون وصول الكرة إلى شباك الحارس الجرباوي.

وفي الأنفاس الأخيرة من المباراة، سيعلن الحكم نبيل رقية عن ضربة جزاء ثالثة لفائدة الحسنية، نفذها بنجاح حمزة أفصال، مسجلا ثالث الأهداف.

وفي الدقيقة 90 + 3، تمكن اتحاد تواركة من تقليص النتيجة وتسجيل الهدف الثاني بواسطة حسن أقبوب، لتنتهي المباراة بفوز هو الثالث من نوعه تواليا لغزالة سوس، ليصل إلى النقطة 15، في ما تجمد رصيد اتحاد تواركة في النقطة 18.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS