ADVERTISEMENTS

أولهم حمزة الركراكي.. البنزرتي وضع لائحة اللاعبين "الغير مرغوب فيهم" على طاولة البرناكي

المنتخب: عمر الشرايبي الأحد 07 يناير 2024 - 14:47

يعكف مكتب نادي الوداد الرياضي البيضاوي، على دراسة ملفات بعض اللاعبين الموضوعين خارج حسابات المدرب التونسي فوزي البنزرتي، خلال الشطر الثاني من الموسم الكروي الجاري.

ومن المنتظر أن يفسخ مسؤولو النادي "الأحمر"، برئاسة عبد المجيد البرناكي، تعاقده مع اللاعب حمزة الركراكي، المدافع السابق لفريق نهضة بركان، بعد عدم دخوله ضمن القناعات التقنية للطاقم التقني للوداد.

من جهته، يبدو أن مقام اللاعب منتصر لحتيمي لن يطول داخل القلعة "الحمراء"، إذ رجحت مصادر صحافية تركية أن يعود اللاعب لفريقه "طرابزون سبور" بعد نهاية فترة إعارته، حيث لا يستعد الوداد لتفعيل بند الشراء في العقد الذي يربط الطرفين.

لائحة المغادرين ستشمل أيضا بعض العناصر التي عبرت عن رغبتها في مغادرة الفريق، على غرار سفيان أحناش، زهير المترجي وهشام بوسفيان، على سبيل الذكر ليس الحصر.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS