ADVERTISEMENTS

محامي باباتوندي يرفض عرض البرناكي لتسوية النزاع القائم مع اللاعب النيجيري

المنتخب: عمر الشرايبي السبت 06 يناير 2024 - 13:18

رفض محامي اللاعب النيجيري ميشيل باباتوندي، التنازل لصالح ناديه السابق الوداد الرياضي البيضاوي،    بخصوص النزاع القائم بينهما، والذي بثت فيه محكمة التحكيم الرياضي "الطاس".

هذا وأفاد دفاع باباتوندي في تواصل مع موقع "المنتخب"، أن عبد المجيد البرناكي، الرئيس المؤقت للنادي "الأحمر" عرض على وكيل أعمال اللاعب، دفع جزء من المستحقات العالقة، مقابل التنازل وعدم سلك مسطرة التأديب لدى الاتحاد الدولي "فيفا".

وذكر نفس المصدر، أن إدارة الوداد عرضت مبلغ 300 مليون سنتيم على باباتوندي، علما أن مبلغ الحكم النهائي يصل إلى 600 مليون سنتيم.

وأشار محامي بابتوندي أنه في حال تأخر الوداد في تنفيذ الحكم النهائي، سيدفع الأخير إلى اللجواء ل"الفيفا" من أجل تفعيل عقوبة المنع من الانتدابات الشتوية في حق الفريق "الأحمر".

 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS