ADVERTISEMENTS

نهضة بركان يطرد نحس التعادلات أمام السالميين

المنتخب:عبداللطيف أبجاو الخميس 04 يناير 2024 - 20:08

فاز نهضة بركان على شباب السوالم 3-1 في الدورة 14 بالبطولة الاحترافية الأولى، وكان الفريق البركاني معنى أكثر بالمباراة وذلك لطرد نحس التعادلات التي ضربته حيث سجل أربعة متتاليين، الشيء الذي كان يفرض عليه الفوز في المباراة لاستعادة التوازن وكذلك الثقة، لذلك انطلقت المباراة بضغط من صاحب الأرض الذي حاول الوصول للمرمى  إلى حين الدقيقة 21 عندما تمكن الفحلي من تسجيل الهدف الأول، دقيقتان بعد هذا الهدف تمكن البحيري من تسجل الهدف الثاني من تسديدة. 
وكان واضحا أن الفريق السالمي لم يدخل المباراة جيدا ووجد صعوبة في مجاراة إيقاع البراكنة الذين تمكنوا من إضافة الهدف الثالث من ضربة جزاء بواسطة الفحلي في الدقيقة 31.
 
واستفاق شباب السوالم في الدقائق الأخيرة من المباراة تمكن من  تسجيل الهدف الأول بعد عدة محاولات  بواسطة محمد الخليفي الدقيقة 45.
ودخل شباب السوالم الشوط الثاني متحمسا بخلاف نهضة بركان الذي تساهل مع الخصم خاصة مع تقدمه، وسجل الفريق السالمي هدفا لكن الحكم أبغاه بعد اللجوء للفار، وكان نهضة بركان بين الفينة والأخرى يسعى لإضافة أهداف أخرى، على غرار تسديدة مورابيط حيث ذهبت الكرة محادية، ورغم التغييرات التي قام بها محمد  بنشريفة لكن النتيجة بقيت على حالها لينتزع البراكنة فوزا ثمينا. 

وصعد نهضة بركان للمركز اثالث ب26 نقطة فيما  يحتل شباب السوالم المركز الأخير ب9 نقاط. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS