ADVERTISEMENTS

بعد اللجوء للمطالبة بمستحقاته..عطية الله يراهن على "الكان" للرحيل عن الوداد

المنتخب: عمر الشرايبي الخميس 04 يناير 2024 - 19:57

لجأ يحيى عطية الله، لاعب فريق الوداد الرياضي البيضاوي، إلى غرفة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل المطالبة بمستحقاته المادية العالقة في ذمة النادي "الأحمر".

هذا وأفادت مصادر مطلعة لموقع "المنتخب"، أن عطية الله كلف محاميه بوضع الملف المطلبي لدى ردهات الجامعة، مع تحديد مهلة زمنية لإدارة الوداد من أجل دفع المستحقات العالقة، والتي تفوق 300 مليون سنتيم.

اللاعب الدولي المغربي، استغل فترة تواجده في معسكر المنتخب الوطني، منذ الثلاثاء الماضي، من أجل تسوية ملف نزاعه مع نادي الوداد الرياضي ثم التفكير في مستقبله الاحترافي، خاصة في ظل العروض الخارجية التي توصل بها عن طريق وكيل أعماله.

وفي حال فك ارتباطه مع الوداد، فإن الظهير الأيسر للمنتخب الوطني يعول كثيرا على محطة "الكان" في الكوت ديفوار، من أجل البروز أكثر ورفع أسهمه في سوق الانتقالات.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS