ADVERTISEMENTS

الوداد أمام إشكالية "تطهير قانوني" بعد عرض لاعبين من الفريق الأول على مسطرة التأديب

المنتخب: عمر الشرايبي الخميس 04 يناير 2024 - 13:38

تخلف اللاعبان هشام بوسفيان وزهير المترجي، ظهر اليوم الخميس، عن حضور الجلسة الطارئة مع بعض أعضاء المكتب المديري لفريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم ، قصد الاستماع إليهما بخصوص بعض السلوكات الصادرة عنهما، على هامش مباراة "الديربي" أمام الرجاء، التي أجريت عشية أمس، بملعب البشير في مدينة المحمدية، لحساب الجولة 14 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

هذا وطرح هذا الاستدعاء، إشكالية على المستوى القانوني، تستدعي عملية "تطهير" عاجلة في هذا الشأن، وفق عدد من العارفين بشؤون البيت الداخلي للوداد، حيث أن الفريق ظل يفتقد طيلة المواسم الماضية للجنة تأديبية قائمة بذاتها وفق ميثاق داخلي واضح المعالم، على غرار باقي الأندية الأخرى.

اكتفاء النادي "الأحمر" باستدعاء لاعبين من الفريق الأول للحضور إلى جلسة استماع مع "المكتب المديري"، وفق ما جاء به البلاغ الرسمي لهذا الأخير، بدل الحديث عن عرض أمام "اللجنة التأديبية"، يسائل الهيئة الحالية المسيرة للوداد، برئاسة عبد المجيد البرناكي، عن مآل الهيكلة الإدارية والقانونية، في انتظار عقد الجموع العامة العالقة منذ أزيد من سنتين ونصف.

معلوم أن إدارة نادي الوداد الرياضي البيضاوي، قامت، مساء أمس، باستدعاء لللاعبين زهير المترجي وهشام بوسفيان، من أجل المثول أمامها، وذلك على خلفية الأحداث التي تزامنت مع الهزيمة في مباراة "الديربي" أمام الرجاء، بنتيجة هدفين دون مقابل.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS