ADVERTISEMENTS

"المنتخب" تختار فريق العام: الجيش والعودة للزمن الذهبي

المنتخب: أبجاو السبت 30 دجنبر 2023 - 16:14

إنتظر الجيش طويلا ليعود لواجهة الألقاب على مستوى البطولة، لذلك ابتسمت سنة 2023 للفريق العسكري التي كانت مهمة ومليئة بالإستحقاقات وخطف الأضواء باختياره أفضل فريق هذه السنة، عطفا على الحضور الجيد الذي وقع عليه، وقد نجح في الفوز بدرع البطولة بعد مشوار رائع ومنافسة شرسة مع الوداد.
ويدرك الفريق العسكري أن هذا اللقب كان غاليا بدليل أنه لم يفز بالدرع منذ عام 2008، أي بعد سنوات كثيرة من الإنتظار، وسجل الجيش أرقاما مهمة، منها حصوله على 67 نقطة، وهو ثاني أفضل رصيد تنقيطي منذ دخول عهد الإحتراف، كما له أفضل هجوم ب 50 هدفا، وثاني أفضل دفاع بـ 19 هدفا.
واستحق الجيش أن يكون الفريق الأفضل، ليس لأنه فاز فقط بدرع البطولة، بل لمشاركته في العديد من الواجهات، ورغم أنه لم ينجح فيهما، لكنه بلغ أدوارا متقدمة في كأس الكونفدوالية الإفريقية، حيث بلغ دور الربع وخرج أمام اتحاد العاصمة الجزائري الذي فاز باللقب، كما شارك في البطولة العربية وأقصي من الوحدة السعودي. 
وتألق في ذلك الموسم مجموعة من اللاعبين الذين ساهموا في توهج الجيش، أبرزهم رضا سليم الذي انضم للأهلى المصري والحارس أيوب لكرد الذي انتقل لسيمبا التنزاني وزكرياء فاتي ودينيس بورغيس وجوزيف كنادو وغيرهم، علما أن المدرب الحسين عموتا هو من قاد الجيش للتتويج بعد أن جاء بديلا لفيرناندو داكروز.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS