ADVERTISEMENTS

أولمبيك أسفي يهزم الوداد الرياضي ويبعده من الاقتراب الى الصدارة

المنتخب: أسفي الجمعة 29 دجنبر 2023 - 20:10

تفوق أولمبيك أسفي، على حساب نظيره الوداد الرياضي مساء اليوم بهدفين لواحد، بملعب المسيرة بأسفي، برسم الدورة 13 من البطولة الإحترافية.

بداية المباراة، شهدت صراعا كبيرا في خط  الوسط بين لاعبي القرش والوداد، في الوقت الذي وجد الفريق البيضاوي صعوبات من أجل إرباك دفاع أصحاب الأرض، الذين نوعوا من طريقة لعبهم، بالإعتماد على المرور من العمق وكذلك الأطراف بحضور جيد ليشو ومعه بونيفاس، في حين ظل الوداد يحاول الإعتماد على  تسريات بوهرة التي لم تقد في شيء.

عبوب إضطر في الدقيقة 30 لإخراج يشو وإقحام  أيمن هديري، ليواصل الفريق المسفيوي ضبط إيقاع المواجهة، التي سجل فيها الشخد الأول في الدقيقة 40 بواسطة يونس النجاري، لتتواصل المواجهة بتحكم الأولمبيك في المواجهة بالطريقة التي أراد لغاية نهاية شوطها الأول.

ومع الشوط الثاني،حاول زملاء سامبو العودة في النتيجة، إلا أن تمريرات لاعبي الفريق الأحمر الخاطئة أثرت على معنويات اللاعبين الذي فقدوا الثقة في أنفسهم مع توالي دقائق المواجهة، إذ رغم دخول اوناجم ومعه البحري إلا أن الوداد ظل تائها في الملعب .

وإستغل لاعبو أولمبيك أسفي تهاون لاعبي الوداد، ليضيفوا الهدف الثاني في الدقيقة 62 بواسطة هابا بونيفاس، لتحكم كتيبة زكرياء عبوب قبضتها على المباراة بأفضل طريقة ، ليضطر ربان القرش بعد ذلك لإقحام ديارا عبدولاي مكان نجاري.

ومع توالي دقائق المواجهة  عاد أولمبيك أسفي للوراء للإعتماد على المرتدات وهو الأمر الذي أزعج الوداد كثيرا، لكن دون أن يسجل الأولمبيك أي هدف بعد ذلك،مقابل ذلك تمكن سامبو من تسجيل هدف الشرف في الدقيقة 81 بعد تمريرة من زميله بوسفيان.

وعرف اولمبيك أسفي بعد ذلك كيف يحافظ  على نتيجة الفوز التي حققها بأرضه وأمام جمهوره الذي سعد كثيرا بالإنتصار الجديد الذي حققه القرش بالدار ضد الفريق الأحمر الذي تجمد رصيده في 23  نقطة، مقابل ذلك رفع الفريق العبدي رصيده إلى 19 نقطة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS