ADVERTISEMENTS

لقاء المغرب التطواني وإتحاد تواركة ينتهي متعادلا

المنتخب: تطوان الخميس 28 دجنبر 2023 - 21:57

تعادل المغرب التطواني، أمام ضيفه إتحاد تواركة، مساء اليوم الخميس، بهدف لمثله ، برسم الدورة 13 من البطولة الوطنية في المباراة التي إستضافها ملعب سانية الرمل بتطوان.

بداية المباراة شهدت صراعا كبيرا في خط الوسط، في الوقت الذي حاول الفريق التطواني السيطرة عليه بحضور جيد لأيوب الكحل ومعه بادجي، في حين ظل الفريق التوروكي يناور عبر الأطراف من أجل بلوغ مرمى الحارس يحيى الفيلالي دون جدوى.

أبناء توراكة سجلوا الشهد الأول في الدقيقة 35 عن طريق بديع أووك،ليحاول أصحاب الأرض الد عليهم دون أن يتمكنوا من تعديل الكفة، ليتواصل الصراع في مباراة لم تكت سهلة  على زملاء  أيوب لكحل.

وإستفاد المغرب التطواني من الطرد الذي تعرض له لاعب توراكة بابا أمادي غاديو،ليسجلوا بعد ذلط هدف التعادل في الدقيقة 64 بواسطة اللاعب بابا بادجي،لتستانف المواجهة بمد وجزر بين الفريقين.

وإستمر أبناء المغرب التطواني ضاغطين في المواجهة، مع إضاعتهم سيلا من المحاولات التي كانوا قادرين على تسجيلها، مقابل ذلك حاول الفريق التوروكي الخروج بنقطة التعادل فكان له ماأراد.

وبتعادله اليوم رفع المغرب التطواني رصيده إلى 19 نقطة، فيما رفع إتحاد توراكة رصيده إلى 15 نقطة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS