ADVERTISEMENTS

الرجاء يقسو على اتحاد طنجة بسداسية

المنتخب: عبداللطيف أبجاو الخميس 28 دجنبر 2023 - 17:54

فاز الرجاء على ضيفه اتحاد طنجة 6-1 في الدورة 13 من البطولة الاحترافية الأولى، ولم ينتظر الفريق البيضاوي طويلا عندما تمكن نوفل الزرهوني من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة،  الشيء الذي أربك لاعبي الاتحاد ومدربه عمر نجحي، إذ لم ينتظروا هذا السيناريو، بالمقابل فقد حفز الرجاء الذي واصل بحثه عن تسجيل أهداف أخرى من خلال تحركات النفاتي والزرهوني وبوزوق الذي نجح في إضافة الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 16.

ووجد اتحاد طنجة صعوبة في تهديد مرمى الحارس الزنيتي ، وكان خافي يحاول البحث عن الثغرات لكن حضور دفاع الرجاء كان يحبط محاولاته، بينما حاول الجعدي مباغتة الزنيتي من تسديدة مرت الكرة على إثرها محادية، قبل أن يسجل بوزوق الهدف الثالث في الدقيقة 28.

واستمر الرجاء في سيطرته في الشوط الثاني،  واستحوذ على الكرة أمام الانهيار الذي كان باديا على لاعبي اتحاد طنجة بسبب المشاكل التي يعيشها وكذلك النتيجة المسجلة، وفي الدقيقة 62 انفرد الزرهوني بالحارس مرباح ورواغه وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 62، وعاد بوزوق ليسجل الهدف الخامس في الدقيقة 68 مستفيدا من تمريرة بلعمري من الجهة اليسرى. 

وكانت المباراة أشبه بحصة تدريبية للرجاء الذي احتكر  الكرة، وعلى غرار بوزوق فإن الزرهوني سجل الهاتريك والهدف السادس للرجاء في الدقيقة 73، وفي الدقيقة 88 تمكن خافي من تسجيل الهدف الوحيد لاتحاد طنجة، وفي الوقت بدل الضائع طرد الحكم، لاعب الرجاء زكرياء الوردي. 
وصعد الرجاء مؤقتا للمركز الأول ب27نقطة، وإتحاد طنجة في المركز 14 ب10 نقاط. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS