ADVERTISEMENTS

مصدر من الوداد "للمنتخب": الدراوي يتدرب بشكل طبيعي..ما يروج عار من الصحة!

المنتخب: عمر الشرايبي الإثنين 25 دجنبر 2023 - 15:33

كذب مصدر من داخل المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي البيضاوي، عشية يومه الاثنين، في تواصل مع موقع "المنتخب"، الشائعات التي راجت خلال الساعات القليلة الماضية، حول مستقبل اللاعب الجزائري زكرياء الدراوي مع الفريق "الأحمر".

المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، قال إن "الدراوي تدرب بشكل طبيعي مع المجموعة، اليوم، بمركب بنجلون. ما يروج حول فسخ عقده مع الوداد ووجود مشاكل داخل النادي عار من الصحة".

وحول التدوينة موضوع الجدل التي نشرها اللاعب عبر خاصية "الستوري" في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، تابع المسؤول نفسه بالقول "قد يكون مجرد أمر

شخصي يخص اللاعب، تم تأويله ونقله عبر شائعات".

جدير بالذكر أن زكرياء الدراوي، يوجد ضمن القائمة المستدعاة، من طرف المدرب التونسي فوزي البنزرتي، والتي ستتوجه إلى مدينة أكادير، من أجل مواجهة فريق الحسنية، غدا الثلاثاء، في إطار مؤجل الجولة 11 من البطولة الاحترافية لي قسمها الأول.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS