ADVERTISEMENTS

بعد اعتقال الناصري..الناطق الرسمي للوداد يوضح الوضعية القانونية داخل النادي

المنتخب: عمر الشرايبي الإثنين 25 دجنبر 2023 - 13:42

كشف المهدي الزوات، الناطق الرسمي لنادي الوداد الرياضي الييضاوي، عن السبل القانونية للسير العام داخل الفريق "الأحمر"، رغم متابعة سعيد الناصري، رئيس الأخير، في حالة اعتقال، بعد اشتباه تورطه في ما بات يعرف بقضية "إسكوبار الصحراء".

وكتب الزوات، المحامي في هئية الدار البيضاء، في تدوينة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، إن سعيد الناصيري لم يفقد عضويته داخل النادي، بصفة قانونية، مستندا على المادة 12 من النظام الأساسي النموذجي.

وتابع الممثل القانوني للنادي "الأحمر"، بنفي الشائعات المتداولة حول تكليف لجنة مؤقتة للسهر على تسيير شؤون النادي، مؤكدا في الآن ذاته أن المكتب المديري مازال يمارس صلاحياته مع إعطاء الصلاحية للرئيس في تعيين أحد نوابه لتعويضه في حال غايبه "دون تحديد مدة هذا الغياب".

جدير بالذكر، أن عبد المجيد البرناكي، النائب الأول للرئيس سعيد الناصري، يشغل حاليا مهام الرئيس المؤقت، حيث يشتغل بمعية باقي النواب في تدبير شؤون الفريق خلال الفترة الراهنة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS