ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية : قمة النهضة البركانية والرجاء إنتهت متعادلة

المنتخب: جلول التويجر الأحد 24 دجنبر 2023 - 20:04

إنتهت مباراة النهضة البركانية والرجاء برسم مؤجل الدورة 11 من منافسات البطولة الإحترافية بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

إنطلقت المباراة متكافئة بين الفريقين حتى وأن النهضة البركانية كانت له الكلمة في الدقائق الأولى الذي ضغط على مرمى الحارس أنس الزنيتي الذي كاد أن يتلقى هدفا مبكرا لولا أن الدفاع أبعد الكرة من منطقة العمليات.

بينما لاحت أبرز فرصة للرجاء لبوزوق الذي توصل بالكرة في موقع جيد لكن تسديدته لم تكن مؤطرة لتضيع أبرز محاولة مع بداية المواجهة.

وتأتي الدقيقة 17 لتحمل البشرى للرجاء الرياضي حيث سيتمكن نوفل الزرهوني من تسجيل الهدف الأول عندما إنفرد بالحارس أمين الوعد وهي الهجمة التي قادها اللاعب آدم النفاتي.

ودفع هذا الهدف المبكر لاعبي نهضة بركان للرفع من الإيقاع أمام تراجع الرجاء لملأ الوسط والدفاع، حفاظا على هدف التقدم.

وكاد الرجاء الرياضي أن يتلقى هدف التعادل أمام إختلاط أمام المرمى ليبعد خفيفي الكرة من فوق خط المرمى.

خلال الجولة الثانية سيضغط النهضة البركانية كثيرا من أجل تسجيل هدف التعادل وسيسجل هدفا لكن الحكم رفضه لوجود حالة تسلل، في الوقت الذي كان فيه الرجاء يعتمد على المرتدات الهجومية وأيضا على التسديد كحل أنسب لتسجيل الهدف من أبرزها تسديدة المهدي موهوب ومحمد ازريدة.

وإرتفع إيقاع المباراة في الدقيقة السابعة المتبقية من عمر المباراة.

وضغط النهضة البركانية كثيرا بالرغم من الطرد الذي تعرض له مورابيط بحثا عن هدف التعادل لتأتي الدقيقة 88 التي ستحمل البشرى لجماهير النهضة البركانية عندما سجل يوسف الفحلي هدفا في وقت حساس جدا ألهب المدرجات معلنا عن هدف التعادل. وكاد يوسف مهري في الوقت بدل الضائع أن يسجل الهدف الثاني للنهضة البركانية لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS