ADVERTISEMENTS

النهضة البركانية – الرجاء الرياضي: قمة الأحلام بعيدا عن الألغام

المنتخب: جلول التويجر الأحد 24 دجنبر 2023 - 14:24

النهضة البركانية الذي يقدم مستويات كبيرة هذا الموسم بدليل أنه يتواجد في المركز الثالث برصيد 21 نقطة تحصل عليها من 5 إنتصارات و6 تعادلات ورصيده خال من الهزيمة، وبالتالي يمكن القول بأن النهضة البركانية  ينافس هذا الموسم على لقب البطولة الإحترافية، خاصة وأن النهضة البركانية يتوفر على كل مقومات البطل وأيضا لتوفره على لاعبين من ذوي الخبرة والتجربة وبالتالي فإن النهضة البركانية جاهز هذا الموسم لينافس على اللقب لكون نتائجه تؤهله لذلك.

النهضة البركانية سيواجه الرجاء الرياضي في أقوى مواجهة في البطولة الإحترافية، لكون الرجاء الرياضي سيسعى هو الآخر إلى تحقيق الفوز للإستمرار في حصد النتائج الإيجابية ليصل بالجيش الملكي في الصدارة ويصل للنقطة 26 ويحقق الفوز الثالث على التوالي.

الرجاء الرياضي الذي يقدم مستويات كبيرة هذا الموسم وأصبح منافسا على لقب البطولة الإحترافية التي غابت عنه في الموسم الماضي عندما عاش تقلبات أبعدته عن جميع المنافسات.

مباراة النهضة البركانية والرجاء الرياضي قمة بكل المقاييس، ونتيجتها مهمة بالنسبة للفريقين في سبورة الترتيب العام
البرنامج:
الزمان: الأحد 24 دجنبر 2023
المكان: الملعب البلدي الساعة 18
نتائجهما في المواسم الأخيرة (نهضة بركان مستقبلية):
موسم 2018- 2019:
النهضة البركانية – الرجاء الرياضي: 3-7
موسم 2019- 2020:
النهضة البركانية – الرجاء الرياضي: 2-2
موسم 2020- 2021:  
النهضة البركانية – الرجاء الرياضي: 0-1  
موسم 2021- 2022:
النهضة البركانية – الرجاء الرياضي: 1-2
موسم 2022- 2023:
النهضة البركانية – الرجاء الرياضي: 0-2  

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS