ADVERTISEMENTS

حزب "PAM" يجمد عضوية الناصري والبعيوي إلى حين إستكمال البحث القضائي

المنتخب: جلول التويجر السبت 23 دجنبر 2023 - 17:05

أصدر حزب الأصالة والمعاصرة بلاغا يؤكد فيه تجميد عضوية سعيد الناصري رئيس الوداد الرياضي ورئيس مجلس عمالة الدارالبيضاء الكبرى كقيادي في الحزب إلى جانب عبد النبي بعوي رئيس مجلس جهة الشرق، بهياكل الحزب.

وقال بلاغ صادر عن رئيسة المجلس فاطمة الزهراء المنصوري، أن هذا القرار، جاء بعد المبادرة الذاتية التي جاءت من المعنيين بالأمر قبل هذا القرار، إحتراماً للبحث القضائي الجاري وضماناً لعدم التشويش عليه.

وقال البلاغ:" مؤسسات الحزب أستحضاراً منها لموقع الحزب ضمن الاحزاب الوطنية الجادة، الممارسة للسياسة في إطار القوانين وضوابطها، لم يصدر عنها، صراحة او ضمنيا مايسىء إلى مسار البحث او يؤثر عليه، لتنافي ذلك مع مبدأ المساواة مع القانون، وسيادة هذا الاخيركل ذلك إيمانا منها بأن الصفة الحزبية او الإنتدابية لا تمنح اي امتياز ولا تخول أي حصانة من المتابعة او ترتيب المسؤولية".

وأكد البلاغ، أن " مناضلات ومناضلي الحزب لايتوفرون على اي امتياز، وانهم يظلوا قبل كل شىء مواطنات ومواطنين يتمتعون بنفس الحقوق وأداء نفس الواجبات، على شاكلة باقي المواطنين، وهو مايقدم دليلا آخر على ان الحزب ليس ملاذ لأحد ولا يقدم أي حماية ضد إعمال القانون وإنفاذه".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS