ADVERTISEMENTS

توصل بمبلغ 10ملايين سنتيم مقابل فك الاربتاط..الرجاء يفسخ عقد مدافعه بدوي

المنتخب: عمر الشرايبي الجمعة 22 دجنبر 2023 - 14:16

أعلن نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، اليوم الجمعة، عبر بلاغ رسمي، فسخ عقد لاعبه عبد الصمد بدوي، الأخير الذي توصل بمستحقاته نظير فك الارتباط بين الطرفين.

عبد الصمد بدوي، الذي توصل بأحد العروض الاحترافية، عن طريق وكيل أعماله، لجأ إلى غرفة النزاعات داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل فسخ العقد من طرف واحد والتوصل بمستحقاته المقدرة في 25 مليون سنتيم.

لكن، وفق ما علمه موقع "المنتخب"، فإن مكتب الرجاء استغل الخطأ المسطري للاعبه، الأخير الذي لا يمكنه فك الارتباط مع النادي في فترة خارج مرحلة "الميركاطو"، ما دفع الطرفان للجلوس على طاولة التفاوض من أجل التوافق على فك الارتباط بالتراضي.

معلوم أن مكتب الرجاء دفع مبلغ 10 ملايين سنتيم لمدافعه الأيمن، الأخير الذي من المرجح أن ينتقل إلى صفوف فريق "شريف تيرابسول" المولدوفي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS