ADVERTISEMENTS

بودريقة في ملعب "بينيتو بيامارين" لبرمجة مباراة ودية أمام ريال بيتيس

المنتخب: عمر الشرايبي الخميس 21 دجنبر 2023 - 17:13

اتفق مسؤولو نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، برئاسة محمد بودريقة، مع نظرائهم في نادي ريال بيتيس، على برمجة مباراة إعدادية ودية تجمع الفرقين، صيف السنة القادمة.

وكان وفد رسمي من نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، لكرة القدم، قد حل، في الساعات الماضية، إلى مدينة إشبيلية الإسبانية، في إطار زيارة لنادي بيتيس، وذلك من أجل تفعيل اتفاقية الشراكة التي تجمع الناديين.

الوفد الذي يتقدمه محمد بودريقة، رئيس المكتب المديري للرجاء، بمعية نائبه عادل هالا، على موعد مع زيارة لمقر نادي ريال بيتيس، حيث سيجمعهم لقاء بمسؤولي هذا الأخير، من أجل وضع تصور لسبل الشراكة والتعاون بين الناديين.

وكان مسؤولون من النادي "الأندلسي" قد حضروا إلى المغرب، قبل أسابيع، حيث زاروا مقر أكاديمية الرجاء، إذ شكلت المناسبة لتنظيم دورة تدريبية لفائدة براعم مدرسة النادي، بحضور مؤطرين إسبان.

تجدر الإشارة إلى أنه سبق للفريقين أن خاضا لقاء إعدادي ودي، على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في غشت من سنة 2019.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS