ADVERTISEMENTS

الكاف تعتمد 5 حكام مغاربة للكان

المنتخب: الرباط الخميس 21 دجنبر 2023 - 17:12

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف)، اليوم الخميس، اللائحة الرسمية للحكام المشاركين في إدارة مباريات نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار في الفترة بين 13 يناير إلى 11 فبراير.

وتم اختيار 26 حكماً للوسط من بينهم الثلاثي المغربي، بشرى كربوبي وجلال جيد وسمير الكزاز، إضافة للثنائي الجزائري مصطفى غربال ويوسف جموح والثلاثي المصري أمين عمر ومحمد معروف ومحمد عادل والليبي معتز، بجانب الثنائي الموريتاني دحان بايدا وعبد العزيز بوه والسوداني إسماعيل محمود والصومالي عمر عبد القادر.

وبخلاف الحكام العرب، تضم اللائحة أيضاً الجنوب إفريقي توم آبونجيلي والسنغالي عيسى سي والرواندي صامويل أوكويندا والمالي بابو طراوري والكيني كاماكو بيتر والثنائي الغابوني بيير آتشو وباتريس تانجويه.

وتضم أيضاً الإثيوبي باملاك تيسيما والكونغولي جاك ندالا والإيفواري طراوري إبراهيما والتشادي الحاج آلو محمد والبنيني دجيندو لويس وباسيفيك ندابي من بوروندي.
وتم اختيار 12 حكم للفيديو أبرزهم الجزائري بن براهيم لحلو والثنائي المصري محمود البنا ومحمود عاشور والثنائي المغربي رضوان جيد وزكريا بيرنيزي والسوداني إبراهيم عبد الله والتونسي هيثم قيراط بخلاف اختيار 30 مساعدا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS