ADVERTISEMENTS

العصبة الاحترافية تقبل استئناف الجيش الملكي وتخفض عقوبة "الويكلو"

المنتخب: عمر الشرايبي الجمعة 15 دجنبر 2023 - 14:56

أعلنت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر بلاغ رسمي، تخفيض العقوبة المسلطة على نادي الجيش الملكي، بخوض الفريق لمبارياته الخمس المقبلة في البطولة الاحترافية، بدون حضور جماهيري، وذلك بعد طلب الاستئناف الذي تقدمت به إدارته.

وأفاد البلاغ أن لجنة الاستئناف، بعد اجتماعها، قررت "تخفيض قرار هيئة الانضباط التابعة للعصبة الاحترافية بمعاقبة فريق الجيش الملكي بإجراء خمس مباريات دون جمهور مع غرامة مالية قدرها 100 ألف درهما، إلى خوضه مبارتين اثنتين دون جمهور مع غرامة مالية قدرها 50 ألف درهما".

وكانت لجنة الانضباط التابعة للعصبة الاحترافية، قد قضت، في حكم ابتدائي. بعقوبة "الويكلو" لخمس مباريات، ضد نادي الجيش الملكي، عقب أحداث الشغب التي شهدتها مباراة "الكلاسيكو" أمام الوداد الرياضي البيضاوي في الملعب البلدي لمدينة القنيطرة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS