ADVERTISEMENTS

الوداد مطالب بتحويل 644 ألف دولار لحساب باباتوندي..النادي توصل بمراسلة من محامي اللاعب

المنتخب: عمر الشرايبي الجمعة 15 دجنبر 2023 - 11:17

توصلت إدارة نادي الوداد الرياضي، عبر مراسلة رسمية، تحمل ترقيع محامي اللاعب النيجيري ميشيل باباتوندي، تخص التفاصيل المادية للحكم النهائي الذي قضت به محكمة التحكيم الرياضي "TAS"، بخصوص المستحقات التي في ذمة نادي الوداد الرياضي البيضاوي.

وحسب المراسلة التي توصل موقع "المنتخب" بنسخة منها، فإن الوداد مطالب بتأدية ما مجموعه 644 ألف و766 دولار أمريكي للاعبه الدولي النيجيري السابق، وذلك في أجل محدد، بداية من تاريخ صدور الحكم.

وكانت محكمة التحكيم الرياضي "TAS"، في حكم صادر، قبل أيام، قد قضت برفض طلب استئناف نادي الوداد الرياضي البيضاوي في ملف نزاعه مع لاعبه الدولي النيجيري السابق ميشيل باباتوندي.

هذا وكان موقع "المنتخب" له السبق في نشر منطوق الحكم الصادر ضد النادي "الأحمر"، والذي يلزم الأخير بتسديد مصاريف التقاضي المقدرة في 3000 فرانك سويسري، فضلا عن التزامه بدفع 100 ألف دولار كقيمة فوائد إضافية، ناهيك عن تحويل المبلغ الإجمالي للحكم.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS