ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية1.. العملود يقود الوداد لمباغثة إتحاد تواركة

المنتخب: الرباط - عدسة: سمير الثلاثاء 12 دجنبر 2023 - 20:03

خسر إتحاد تواركة، مساء اليوم، أمام نظيره الوداد الرياضي بهدف لصفر، برسم مؤجل الدورة8 من البطولة الوطنية في مباراة أقيمت بمركب مولاي الحسن بالرباط.

وشهدت المباراة ندية كبيرة في شوطها الأول، حيث إشتد الصراع في خط الوسط، الذي حاول الوداد السيطرة عليه بعدما تراجع الفريق التوروكي للوراء، محاولا الإعتماد فقط على المرتدات الهجومية من أجل بلوغ مرمى الحارس المطيع.

الوداد إعتمد كثيرا على تسربات حيمود ومعه أحناش وبوهرة، لكن دفاع أبناء المشور كان بالمرصاد لكل محاولات كتيبة المدرب عادل رمزي، في مواجهة حاول خلالها زملاء أحمد لخلج ملأ كل الممرات في وجه الفريق البيضاوي من أجل إبعاد الخطر عن مرمى الحارس عبد الرحمان الحواصلي، الذي تألق وأبدع بعدما تصدى لضربة جزاء في الدقيقة 45 نفذها سيف الدين بوهرة.

ومع إنطلاق الشوط الثاني، بادر مدرب توراكة زمرات للقيام ببعض التغييرات، حيث زج بمارسيال مكان أمادي ثم أقحم بن الطيب بدل شملال،ناهيك عن سهيل زمرات مكان أووك، لكن الفريق التوروكي لم يتمكن هو الآخر من التسجيل، في الوقت الذي لم يغامر كثيرا من أجل تهديد الخط الخلفي للفريف الأحمر.

وفي الدقيقة82 عاد رمزي لإخراج حيمود والزج بصامبو، لضخ دماء جديدة في هجوم الوداد لكن الامور لم تتغير، في الوقت الذي كثرت اخطاء التمرير بين لاعبي الفريقين دون أن يتمكن كل طرف من فرض سطيرته على خصمه، لغاية الدقيقة 93 التي إنبعث فيها المدافع العملود من رماده ويسجل هدف الفوز لفريقه في وقت قاتل، أنعش جماهير الوداد وعناصره وسقط كقطع ثلج على لاعبي توراكة.

وبفوزه اليوم رفع الوداد الرياضي رصيده إلى 19 نقطة، فيما تجمد رصيد إتحاد تواركة في 14 نقطة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS