ADVERTISEMENTS

ال"TAS" ترفض استئناف الوداد ضد باباتوندي..والنادي مطالب بتسديد 700 ألف دولار

المنتخب: عمر الشرايبي الجمعة 08 دجنبر 2023 - 14:18

قضت محكمة التحكيم الرياضي "TAS"، في حكم صادر أمس الخميس، برفض طلب استئناف نادي الوداد الرياضي البيضاوي في ملف نزاعه مع لاعبه الدولي النيجيري السابق ميشيل باباتوندي.

هذا وحصل موقع "المنتخب" على منطوق الحكم الصادر ضد النادي "الأحمر"، والذي يلزم الأخير بتسديد مصاريف التقاضي المقدرة في 3000 فرانك سويسري، فضلا عن التزامه بدفع 557 ألف و600 دولار للاعب النيجيري ميشيل باباتوندي، بالإضافة إلى 100 ألف دولار كقيمة فوائد إضافية.
 

وكانت غرفة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد حكمت لصالح باباتوندي، في فبراير من العام الماضي، مع منح مهلة 45 يوما للوداد من أجل تنفيذه، وهو القرار الذي طعنت فيه إدارة الأخير، ممثلة بمكتب محاماة بلجيكي، إلا أن غرفة التقاضي أيدت الحكم الأولي ورفضت استئنافه.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS