ADVERTISEMENTS

مولودية وجدة يحتج على قرارات الحكم في مباراة الوداد

المنتخب: محمد النابلسي الخميس 07 دجنبر 2023 - 12:25

إعتبر مكتب تصريف الأعمال الذي يسهر على شؤون مولودية وجدة، أن الفريق تعرض أمس الأربعاء لمجزرة تحكيمية، ساهمت في هزيمته أمام الفريق المضيف الوداد الرياضي في مؤجل الدورة السابعة من البطولة الإحترافية، حيث المباراة بثلاثية مقابل هدف.

ونشرت مكونات سندباد الشرق بلاغا على حساب الفريق الخاص بموقع التواصل الإجتماعي :أنستغرام"، يجدد فيه ما تعرض له المولودية من ظلم تحكيمي.
واستنكر مسؤولي الفريق الوجدي، كما جاء في بلاغهم، المستوى الهزيل والصادم للطاقم التحكيمي بقيادة حكم الوسط وحكام "الفار"، حيث عددوا أخطاء التحكيم كما يلي:
- التغاضي عن طرد مدافع الوداد الكونغولي أرسنال زولا بعد جره وإسقاطه لاعبنا شعيب فيضي وحرمانه من فرصة سانحة للتهديف.
- طرد خيالي للاعبنا عماد السربوت بالرغم من أن تدخله لم يكن بتهور وكان عاديا ولا يستوجب إشهار البطاقة الحمراء.
- الهدف الثاني للوداد الرياضي ليس شرعيا. بعد أن لمست الكرة جونيور سامبو مهاجم فريق الخصم، علما أن تموضع اللاعب نفسه كان في وضعية تسلل أثناء تمريرة الهدف.
- الهدف الثالث الذي سجله الوداد الرياضي، جاء من ضربة ركنية غير صحيحة، إذ أن الكرة لمست لاعب الفريق الخصم وغادرت رقعة الملعب.
- طرد مجانب للصواب مدربنا فوزي جمال، الذي لم يصدر منه أي سلوك يتعافى والأخلاق الرياضية ولم يتفوق بأي كلمة تسيء للطاقم التحكيمي، غير أن الحكم المساعد لم يتقبل تنبيهه إلى ملاحظة أن لاعب فريق الخصم إستعمال مرفقه وضرب لاعبنا من أجل الإستحواذ على الكرة.
وتؤكد لجنة تصريف الأمور للفريق الوجدي، أنها تحمل الطاقم التحكيمي للمباراة كامل المسؤولية، وهي على استعداد لاتخاذ كامل الإجراءات القانونية من أجل حماية مصالح وحقوق الفريق وضمان مبدأ تكافؤ الفرص بالبطولة الوطنية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS