ADVERTISEMENTS

"إلترا" الرجاء تقرر "مقاطعة" مباراة السبت أمام نهضة الزمامرة بملعب برشيد

المنتخب من الدار البيضاء الأربعاء 06 دجنبر 2023 - 14:24

قرر فصيلا "الالترا" المساندين لفريق الرجاء الرياضي البيضاوي، عدم حضور المواجهة المرتقبة أمام فريق نهضة الزمامرة، المقررة عشية السبت القادم، بالملعب البلدي لمدينة برشيد، لحساب الدورة 11  من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.
 
ويأتي خيار "المقاطعة"، وفق ما علمه "المنتخب" من مصادر مقربة داخل فصيلي "غرين بويز" و"الإيغلز"، بحكم العدد المسموح به للجماهير من أجل حضور المباراة، المحدد في 3000 مقعد، والذي لا يرقى لحجم القاعدة الجماهيرية للنادي "الأخضر"، خاصة وأنه المستضيف للمواجهة.
 
وكانت سلطات مدينة برشيد قد اشترطت على إدارة الرجاء، استقبال المباراة بالملعب البلدي، مع تحديد سقف معين من عدد التذاكر المطروحة للبيع، وهو ما استجاب له المكتب المديري للفريق، وفق ما أعلنه أيضا عبر بلاغ رسمي، نشر عشية أمس الثلاثاء.

جدير بالذكر أن المكتب المديري للرجاء، قرر خفض أسعار التذاكر المطروحة للمواجهة المقبلة، وذلك بعد عزوف الجماهير عن حضور اللقاء السابق أمام شباب المحمدية، والذي جرى على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS