ADVERTISEMENTS

بلاغ رسمي.. مكتب الرجاء يحدد موقفه من معضلة الملاعب ويوجه طلب خاص للجماهير

المنتخب: عمر الشرايبي الثلاثاء 05 دجنبر 2023 - 18:01

أعلن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي البيضاوي، عشية اليوم الثلاثاء، عبر بلاغ رسمي، استضافة مباراة الفريق أمام نهضة الزمامرة، لحساب الجولة 11 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، السبت القادم، بداية من الساعة الثالثة عصرا، على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد.

وذكر البلاغ أن المكتب المديري للرجاء توصل إلى قبول طلبه باستضافة المباراة بمدينة برشيد، شريطة تخصيص عدد تذاكر محدد في 3000، وذلك في خضم بحث النادي "الأخضر" عن ملعب صالح لاستضافة مبارياته، حيث قوبل نفس الطلب بالرفض من مدن أخرى، كما جاء في توضيح المسؤولين.

في سياق مرتبط، طالب مكتب الرجاء من جماهيره العريضة، تقبل الوضع الراهن في وضعية وصفها البلاغ ب"الحرجة"، داعيا في الآن نفسه إلى "احترام القوانين المعمول بها من قبل العصبة الاحترافية، وكذلك تجنب كل ما من شأنه وضع الفريق في وضعية صعبة تجاه السلطات التي تمد لنا يد المساعدة والترحيب لاستقبال مبارياتنا القادمة".

جدير بالذكر أن موقع "المنتخب"، كان سباقا، في تأكيد استضافة الملعب البلدي لمدينة برشيد للمباراة المذكورة أعلاه، وذلك بعد رفض الترخيص للرجاء بالاستضافة في ملعب "العربي الزاولي" بمدينة الدار البيضاء.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS