ADVERTISEMENTS

10 فرق وطنية ممنوعة من انتدابات الميركاطو الشتوي

المنتخب: محمد النابلسي الثلاثاء 05 دجنبر 2023 - 14:59

قامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بمنع 10 أندية تمارس بالبطولة الإحترافية الأولى، من الانتدابات المقرر فتح بابها خلال مرحلة الإنتقالات الشتوية.
وجاء هذا المنع بسبب تراكم ديون النزاعات للأندية العشرة، بيننا سيفسح المجال ل6 أندية من أجل التعاقد مع لاعبين جدد في الميركاطو الشتوي القادم.
والأندية المسموح لها بالتعاقدات هي، الفتح الرياضي، الجيش الملكي، نهضة بركان، اتحاد تواركة، شباب السوالم ونهضة الزمامرة، فيما الأندية الأخرى محرومة من الإنتدابات.
وينبغي على الأندية التي صدر في حقها المنع من التعاقد مع لاعبين جدد، تسوية وضعيتها المالية من أجل رفع عقوبة المنع عنها. 
يذكر، أن العصبة الاحترافية لكرة القدم كشفت بأن مجموع ديون أندية القسمين الإحترافيين الأول والثاني، من النزاعات تصل إلى 30 مليار سنتيم، وهو ما جعل لجنة مراقبة مالية الأندية التدخل بصرامة من أجل منع الأندية التي لها نزاعات مالية مع دائنيها من الانتدابات لوقف النزيف.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS