ADVERTISEMENTS

اللويسي مرشح لمنصب مساعد المدرب رمزي

المنتخب: عمر الشرايبي الثلاثاء 05 دجنبر 2023 - 11:15

بات منتظرا أن تطرأ عدة تغييرات على مستوى العارضة التقنية لفريق الوداد الرياضي البيضاوي، خلال المواجهة المقبلة، المنتظر أن تجمعه غدا الأربعاء، بضيفه مولودية وجدة، على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية، في إطار مؤجل الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وأفادت مصادر مطلعة لموقع "المنتخب"، أن مكتب الوداد فك ارتباطه بالمعد البدني ادريس سايسي، محلل الأداء محمد كرم والمعالج الطبيعي محمد مساعد، في انتظار التحاق أفراد جدد بالطاقم التقني لشغل هذه المهام.

هذا وفتح مكتب الوداد، في شخص سعيد الناصري، باب المفاوضات مع الإطار الوطني هشام اللويسي، إذ من المنتظر أن يشغل العميد السابق للفريق "الأحمر" مهام مساعد المدرب عادل رمزي، في حال الوصول إلى اتفاق بين الجانبين

جدير بالذكر أن رئيس نادي الوداد الرياضي، عقد، أمس الاثنين، اجتماعا طارئا مع المدرب عادل رمزي، من أجل تقييم الوضع الحالي للفريق والأسباب وراء تراجع نتائجه في الأسابيع الماضية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS