ADVERTISEMENTS

الناصري يجتمع بالمدرب رمزي واللاعبين من أجل تقييم الوضع الحالي الوداد

المنتخب: عمر الشرايبي الإثنين 04 دجنبر 2023 - 11:05

يعقد سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد الرياضي البيضاوي، اليوم الاثنين، اجتماعا طارئا مع اللاعبين، لتقبيم الوضعية الحالية للفريق "الأحمر"، وذلك قبل مواجهة الأخير أمام ضيفه مولودية وجدة، الأربعاء، في إطار مؤجل الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

هذا ومن المنتظر أن يعقد الناصيري اجتماعا أوليا مع الإطار الوطني عادل رمزي، مدرب الفريق الأول، من أجل مناقشة الأزمة الحالية للوداد وتفسير أسباب الهزائم المتتالية للفريق منذ مباراة نهائي مسابقة الدوري الإفريقي أمام "ماميلودي صن داونز" في جنوب إفريقيا.

وعلمت "المنتخب"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن رئيس النادي سيستمع أيضا للاعبي الفريق، خاصة في ظل الصراعات التي طفت على السطح داخل مستودع ملابس الوداد، وذلك على خلفية النتائج الأخيرة للفريق، آخرها الهزيمة في أبيدجان أمام فريق "أسيك ميموزا"، في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات مسابقة عصبة أبطال إفريقيا.

في سياق مرتبط، لا يسثني الناصري نفسه من المسؤولية، إذ اعترف الأخير بتقصيره في تأدية مهامه على رأس المكتب المديري للنادي، في الأسابيع الماضية، ما انعكس سلبا على المردود العام والنتائج المحققة، سواء على صعيد المشاركة القارية أو في البطولة الاحترافية المحلية. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS