ADVERTISEMENTS

هجوم الوداد برقم كارثي

المنتخب: بلمقدم الجمعة 01 دجنبر 2023 - 10:33

على إمتداد المباريات السبع الإفريقية الأخيرة لنادي الوداد، وقع الأخير على رقم سلبي غير مسبوق في تاريخ مشاركاته قاريا. ويتمثل ذلك في عجز أي من مهاجميه عن تسجيل هدف واحد.

فبين 6 مباريات التي خاضها في الدوري الإفريقي ومباراة دور المجموعات في عصبة الأبطال أمام غالاكسي البوتسواني، نجح لاعب من الوداد يشغل مركزا في الهجوم، في ترك بصمته بهدف في مرمى الخصوم. فقد سجل له تباعا مدافعوه: أيوب العملود، يحيي عطية الله، وجمال الدين حركاس، ثم سجل له لاعبا خط الوسط يحيي جبران وأنس سرغات، وتكفل الجناح هشام بوسفيان بالهدف السادس والسابع حمل توقيع لاعب صن داونز ريفيريز بالخطأ في مرمى ناديه.

لا الشرقي البحري ولا صامبو سجلا و7 أهداف تعني أيضا اكتفاء الوداد بهدف في كل مباراة وهو معدل متوسط، يعكس المعاناة الهجومية لفريق كان يعرف بسخائه الهجومي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS