ADVERTISEMENTS

الجيش – الوداد: كلاسيكو بحسابات قديمة

المنتخب: جلول التويجر الثلاثاء 28 نونبر 2023 - 15:02

يحتضن الملعب البلدي بمدينة القنيطرة اليوم الثلاثاء كلاسيكو الجيش الملكي الوداد الرياضي برسم الدورة العاشرة من منافسات البطولة الإحترافية.

الفريقان معا سيكونان بحاجة للفوز لتعويض النتائج السلبية التي حققاها سواءا في البطولة أو على الواجهة الإفريقية، فالجيش الملكي الذي كان قد مني بالهزيمة أمام أولمبيك آسفي في الدورة الماضية لن يسمح لنفسه بتكرار نفس الهزيمة حتى لا يبتعد عن الصدارة والوداد الرياضي الذي تأجلت ثلاث من مبارياته بسبب إلتزامه في مسابقة الدوري الإفريقي لكرة القدم وخسارته في المباراة النهائية أمام صن داونز ثم خسارته أمام جوانينغ غالاكسي البوتسواني في أولى مباريات دور المجموعات في عصبة أبطال إفريقيا، وبالتالي سيكون لزاما على الوداد البحث عن الفوز لإنهاء الجدل وحتى لا يضيع النقاط التي قد تبعده عن المقدمة.

لا لهزيمة أخر للجيش
الجيش الملكي كان قد مني بالهزيمة في الدورة الماضية أمام أولمبيك آسفي فقد معها الصدارة وعاد للوصافة برصيد 17 نقطة حيث إرتقى الرجاء الرياضي للصدارة ب 20 نقطة.
الجيش الملكي أمامه فرصة للحاق بالرجاء الرياضي من أجل تحقيق الفوز الذي سيكون صعبا للغاية خاصة وأن الأرقام في السنوات الأخيرة تؤكد سيطرة الوداد في الفوز وبالتالي سيكون على العساكر رد الدين القديم وفي حال الخسارة فإن الأمور لن تكون بخير في ظل الإنتقادات التي وجهت للمدرب التونسي نصر الدين نابي.

الوداد وسط العاصفة
بخسارته في نهائي الدوري الإفريقي وخسارته في أولى مباريات عصبة أبطال إفريقيا سيكون الوداد الرياضي ملزما على تحقيق الفوز على الجيش الملكي لتجاوز هذه الكبوة وأيضا تجاوز إنتقادات الجمهور الودادي الذي لم يرقه وضع الفريق الذي خسر العديد من الألقاب في السنوات الماضية، لذلك الكلاسيكو بالنسبة للوداد فرصة لكسب النقاط الثمينة للإقتراب من الصدارة في ظل مؤجلاته التي سيلعبها وخسارة النقاط تعني التراجع للوراء.

الفارق حكما للكلاسيكو
أسندت مديرية التحكيم التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، مهمة قيادة كلاسيكو المغرب في قمة الجولة العاشرة للحكم حمزة الفارق، بينما كلفت العصبة الحكم ياسين بوسليم، بمهمة قيادة غرفة “الفار” في اللقاء الذي سيجرى في تمام السادسة مساء بعدما كان التوقيت المبرمج مُسبقا في الساعة الرابعة عصرا.
البرنامج:
الزمان: الثلاثاء 28 نونبر 2023
المكان: الملعب البلدي بالقنيطرة الساعة 16
نتائجهما في المواسم الأخيرة:
28 يوليوز 2021: الوداد - الجيش: 2 ـ 0
28 أكتوبر 2021: الجيش - الوداد: 0 ـ 1
29 أبريل 2022: الوداد - الجيش: 3 ـ 0
29 دجنبر 2022: الجيش - الوداد: 3 ـ 0
3 ماي 2023: الوداد - الجيش: 1 ـ 1

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS