ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية: ظواهر الدورة 10

المنتخب: جلول التويجر الإثنين 27 نونبر 2023 - 12:19

الرجاء في الصدارة، مولودية وجدة يتذوق حلاوة الفوز الأول وحسنية أكادير يغرق

الدورة العاشرة من منافسات البطولة الإحترافية جاءت بمفاجآت جديدة نتابعها في هذه المتابعة، فالرجاء الرياضي بفوزه على شباب المحمدية يصعد للصدارة مؤقتا في الوقت الذي حقق فيه المولودية الوجدية فوزه الأول، وحسنية أكادير يواصل الغرق بعد أن ظل لحد الآن بدون فوز، في الوقت الذي حقق فيه يوسفية برشيد فوزه الثاني والمفاجأة هو فريق نهضة الزمامرة الذي حقق فوزه الثاني على التوالي وبصل للنقطة 15 في المركز السادس.

الرجاء في الصدارة

الرجاء الرياضي حقق الفوز على شباب المحمدية ليصل للنقطة 20، إذ بعد كل تعادل يحقق الفوز.

التعادل الثالث على التوالي للمغرب التطواني

غاب الفوز على المغرب التطواني في مباراته أمام إتحاد طنجة حيث إكتفى بالتعادل وهو الثالث له على التوالي الرابع له في البطولة.

الفتح بلا فوز

في ثالث مباراة على التوالي يبقى الفتح الرياضي بلا فوز حيث إكتفى بالتعادل أمام إتحاد تواركة وهو التعادل الثاني على التوالي ويبقى بلا فوز في ثلاث مباريات على التوالي حيث حصد نقطتين من أصل 9 نقاط.

نهضة الزمامرة المفاجأة

حقق نهضة الزمامرة المفاجأة في الدورة العاشرة بتحقيقه الفوز الثاني على التوالي مكنه من الإرتقاء في سبورة الترتيب العام حيث أصبح في المركز السادس برصيد 15 نقطة ليصل للفوز الرابع في رصيده.

فترة فراغ للمغرب الفاسي

يمر المغرب الفاسي من فترة فراغ حيث يغيب عنه الفوز في رابع مباراة على التوالي بعد أن مني بالهزيمة الثانية عل التوالي ويبق بلا فوز في رابع مباراة عل التوالي.

6 هزائم في 8 دورات لشباب السوالم

شباب السوالم يعيش أسوأ موسم على الإطلاق، في 8 دورات مني ب 6 هزائم من أصل 24 نقطة تحصل على نقطتين.

6 دورات وإتحاد طنجة بلا فوز

في سادس مباراة على التوالي لم يتحصل إتحاد طنجة عل الفوز وتعادله أمام المغرب التطواني هو الثالث له على التوالي.

حسنية أكادير يغرق

يواصل حسنية أكادير الغرق بعد أن عجز عن تحقيق الفوز في عاشر مباراة عل التوالي ومما زاده غرقا هزيمته أمام مولودية وجدة وهي الهزيمة الخامسة له في البطولة.

6 هزائم

هو عدد الهزائم التي مني بها كل من يوسفية برشيد الذي له مباراة ناقصة، شباب السوالم وشباب المحمدية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS