ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية1.. نهضة الزمامرة في الطريق الصحيح

المنتخب: م.الجفال الأحد 26 نونبر 2023 - 18:30

نجح نهضة الزمامرة في تحقيق فوز هام على حساب شباب السوالم الرياضي بهدف لصفر، برسم الدورة 10 من البطولة الإحترافية الأولى، التي احتضنها ملعب أحمد شكري بالزمامرة.

بداية المباراة تميزت بنوع من الحيطة والحذر بين الفريقين، وبعد أخذ ورد وفي الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول تمكن زكرياء بحرو من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 45 مستغلا هفوة في دفاع السوالم، لينتهي الشوط الأول بتوفق أصحاب الأرض والجمهور بهدف لصفر.

ومع بداية الشوط الثاني واصل نهضة الزمامرة ضغطه على دفاع شباب السوالم، غير أن التنظيم الدفاعي الجيد للزوار حالت دون وصول الكرة إلى شباك الحارس هشام العلوش، فيما اعتمد الزوار على الحملات المضادة السريعة من الجهتين اليمنى واليسرى، لكن يقظة دفاع الزمامرة كان حاسما، لتنتهي المباراة بفوز هام لأبناء الزمامرة بقيادة مدربه محمد أمين بنهاشم، الذي نجح في إعادة الفريق إلى سكة الإنتصارات.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS