ADVERTISEMENTS

يوسفية برشيد يتنفس الصعداء والمغرب الفاسي يتذوق مرارة الهزيمة الثانية على التوالي

المنتخب: جلول التويجر السبت 25 نونبر 2023 - 20:27

تمكن يوسفية برشيد من تحقيق فوز مهم على ضيفه المغرب الفاسي بهدف للاشيء برسم الدورة العاشرة من منافسات البطولة الإحترافية الأولى.

إنطلقت المباراة بحذر كبير من الفريقين حتى لا تتلقى شباكهما هدفا مباغثا قد يبعثر الاوراق مع البداية خاصة وان يوسفية برشيد الذي يعاني في اسفل الترتيب العام بسبب ازمة النتائج وايضا المغرب الفاسي الذي غاب عنه الفوز في ثالث مباراة على التوالي حيث عرفت المباراة لاول مرة ظهور الحارس احمد رضا التكناوتي لذلك عمل المدربان على غلق كل المنافذ لتبقى الكرة متمركزة في وسط الميدان اللهم بعض المحاولات التي اتيحت لعمر النمساوي الذي كان نشيطا في خط هجوم المغرب الفاسي.

لكن مع مرور الوقت عاد يوسفية برشيد ليضغط بحثا عن هدف السبق وكان قريبا جدا من ذلك عن طريق اللاعب السلامي ومرزاق لكن الحارس احمد رضا التكناوتي كان في المكان المناسب.

ظل الوضع على ما هو عليه والبياض يسود المباراة في إنتظار الهدف الذي لم يأت في الجولة الأولى التي إنتهت بالبياض.

خلال الجولة الثانية سيظهر يوسفية برشيد بصورة مغايرة عن الجولة الاولى حيث بدا ضاغطا بحثا عن الهدف الذي سيأتي في الدقيقة 60 عن طريق اللاعب صالح السلامي الذي كان نشيطا في خط الهجوم وهو الهدف الذي اقلق مدرب المغرب الفاسي طارق السكتيوي.

بعد هذا الهدف كان لابد على المغرب الفاسي البحث عن هدف التعادل لكنه كان يجد صعوبة كبيرة بعد ان عمل يوسفية برشيد على غلق كل التوافذ. الدقيقة 84 ستعرف متغيرا في المباراة حيث سيشهر الحكم الورقة الحمراء في وجه لاعب يوسفية برشيد محمد جونسون الذي لعب دقيقة واحدة ليلعب الفريق منقوصا وهو الامر الذي صعب المامورية على يوسفية برشيد فيما تبقى من دقائق في المباراة.

لتنتهي المباراة بفوز يوسفية برشيد وهو الفوز الثاني له في حين مني المغرب الفاسي بالهزيمة الثانية على التوالي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS