ADVERTISEMENTS

ظواهر الدورة التاسعة: الجيش في ثاني هزيمة والنهضة بلا فوز والرجاء وسط العاصفة

المنتخب: جلول التويجر الإثنين 13 نونبر 2023 - 10:32

الدورة التاسعة من منافسات البطولة الإحترافية سجلت بعض المفاجآت منها سقوط الجيش الملكي أمام أولمبيك آسفي، النهضة البركانية بلا فوز في ثالث مباراة على التوالي، أما تعادل الرجاء أمام شباب السوالم فقد أحدث إنتقادات كثيرة وسط جمهوره، أما المغرب الفاسي الذي إنطلق جيدا إلا أنه يدخل مرحلة فراغ مؤقته عندما مني بالهزيمة أمام إتحاد تواركة ويبقى بلا فوز في ثالث مباراة على التوالي.

أما حسنية أكادير فإنه مازال يبحث عن الفوز الضائع في تاسع مباراة على التوالي، في الوقت الذي يواصل فيه إتحاد طنجة حصد نتائجه السلبية.

ثاني هزيمة للجيش الملكي

مني الجيش الملكي بثاني هزيمة في البطولة وجاءت أمام أولمبيك آسفي وهي ثاني هزيمة خارج الميدان.

نهضة بركان بلا فوز

النهضة البركانية يبقى بلا فوز في ثالث مباراة على التوالي حيث حقق ثلاثة تعادلات على التوالي.

الرجاء الرياضي وسط العاصفة

الرجاء الرياضي يحقق التعادل الخامس في البطولة جعله يفتقد لثقافة الفوز المستمر وتعادله أمام شباب السوالم أحدث العديد من الإنتقادات وسط جمهوره.

المغرب الفاسي يفتقد للفوز

إفتقد المغرب الفاسي للفوز في ثالث مباراة على التوالي، وخسارته أمام إتحاد تواركة هي الأولى له داخل الميدان.

أول فوز لعبوب

تمكن زكرياء عبوب من تحقيق أول فوز له مع أولمبيك آسفي على حساب الجيش الملكي وهو الفوز الثاني للفريق العبدي في البطولة.

بوسفية برشيد بأكبر عدد الهزائم

6 هزائم هو العدد الذي مني به يوسفية برشيد بالخسارة علما أن له مباراة ناقصة أمام الوداد ويليه كلا من شباب السوالم وشباب المحمدية ب 5 هزائم.

حسنية أكادير بلا فوز

لتاسع دورة على التوالي يبقى حسنية أكادير بلا فوز، حيث إكتفى بالتعادل أمام إتحاد طنجة وهو التعادل الثالث على التوالي الخامس له في البطولة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS