ADVERTISEMENTS

المغرب الفاسي يسقط في كمين التوروكيين

المنتخب: عبداللطيف أبجاو الجمعة 10 نونبر 2023 - 18:52

خسر المغرب الفاسي أمام ضيفه اتحاد تواركة بهدف للاشيء في الدورة التاسعة من البطولة الاحترافية الأولى، وحاول  صاحب الأرض من البداية الوصول لمرمى الفريق التوروكي لكن دفاعه كان يتدخل بنجاح،  كما قام ببعض المحاولات من  التسديد من بعيد مع بعض الاختراقات من مصطفى سهد، على غرار متابعته للكرة لكن الحارس الحواصلي تدخل.

وهدد الفريق التوروكي  من فرص خاصة من الجهة اليسرى، كمحاولة أيت المقدم عندما سدد لكن كرته مرت جانبا. 
وأعلن الحكم عن ضربة جزاء بعد إسقاط سيمون مهاجم اتحاد تواركة لكنه تراجع وألغى القرار، وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق طرد الحكم لاعب اتحاد تواركة غاديو بعد تلقيه الإنذار الثاني.

وفي الشوط  الثاني ومن هجمة مرتدة توصل محمد شملال بالكرة أمام المرمى، واستغل خروج شهاب الخاطئ وسجل الهدف الأول لاتحاد تواركة ، ما فرض على صاحب الأرض الضغط على الدفاع التوروكي، لكنه لم يجد الحلول، بينما سجل اتحاد تواركة هدفا لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.
ومع مرور الوقت ضغط المغرب الفاسي من أجل تسجيل هدف التعادل، بيد أنه لم ينجح أمام إصرار للتوروكيين الذين رفعوا رصيدهم إلى 13 في المركز الثامن، والمغرب الفاسي في المركز السادس ب14 نقطة. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS