ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية1: إتحاد طنجة يعجز عن الفوز على المغرب الفاسي

المنتخب: جلول التويجر الأحد 05 نونبر 2023 - 18:10

إنتهت مباراة إتحاد طنجة والمغرب الفاسي برسم الدورة الثامنة من منافسات البطولة الإحترافية بالتعادل الإيجابي هدفان لكل فريق.

 إنطلق الشوط الأول من مباراة إتحاد طنجة والمغرب الفاسي على إيقاع الضغط المبكر بحثا عن هدف السبق لذلك جاءت البناءات الهجومية مسترسلة لكنها كامت تضيع أمام منطقة العمليات.

ظل إتحاد طنجة يناور بحثا عن هدف السبق وسيتحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 12 عندما لمس سعد آيت الخرصة لاعب المغرب الفاسي الكرة بيده داخل منطقة العمليات ليعلن الحكم عن ضربة جزاء لإتحاد طنجة تكلف بتنفيذها جلال الداودي الذي ضيع في تسجيل الهدف بطريقة بشعة وحتى الطريقة التي نفذ بها ضربة الجزاء لم تكن مركزة.

ليستمر إيقاع المباراة على هذا الشكل هجومات من الفريقين في إنتظارالهدف الذي قد يغير من أطوار المباراة، لكن الدقيقة 36 ستحمل البشرى للمغرب الفاسي عندما سيسجل محسن بوريكة الهدف الأول.

الدقيقة 38 سيتحصل إتحاد طنجة على زاوية نفذها جلال الداودي والكرة تصل نحو منطقة العمليات، لتجد إسماعيل خافي الذي سجل هدف التعادل الذي طال إنتظاره بعد ضياع ضربة الجزاء، لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل بين الفريقين.

مع بداية الجولة الثانية، سيضغط المغرب الفاسي بحثا عن هدف ثاني وسيتأتى له ذلك في الدقيقة 50 عندما سدد محسن بوريكة بقوة لتهزم الكرة الحارس غايا مرباح الذي لم يتمكن من التصدي للكرة.

 بعد هذا الهدف خرجت العناصر الطنجاوية للبحث عن هدف التعادل لكن الماص كان سدا منيعا لكل المحاولات وكاد الماص أن يضيف الهدف الثالث عن طريق مصطفى الصهد الذي كان وجها لوجه أمام الحارس غايا مرباح في الدقيقة 60 لكن الحارس إلتقط الكرة بشكل جيد.

وتألق الحارس ݣايا مرباح في كثير من المناسبات حيث حرم المغرب الفاسي من أهداف محققة. الدقيقة 78 ستحمل البشرى لإتحاد طنجة حيث سيتمكن من تسجيل هدف التعادل عن طريق لاعبه الحجي ماديك كاني هزم الحارس شهاب عندما مرر الكرة من بين ساقيه. ما تبقى من دقائق في المباراة لم تحمل جديدا لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS