ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية1: الجيش يقسو على يوسفية برشيد برباعية ويصعد للصدارة

المنتخب: أمين المجدوبي - ع: سمبر السبت 04 نونبر 2023 - 22:47

تمكن الجيش الملكي من تحقيق الفوز على ضيفه يوسفية برشيد بأربعة أهداف لهدف برسم الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية الأولى مكنه من إعتلاء الصدارة برصيد 17 نقطة.

مع بداية الشوط الأول ستتاح هجمة للجيش الملكي وبالضبط في الدقيقة الثانية حيث سيتمكن الجيش من إفتتاح حصة التسجيل عن طريق لامين دياكيطي الذي توصل بالكرة من الجهة اليسرى وبضربة رأسية إنتحارية سيتمكن من إفتتاح حصة التسجيل ومعلنا عن أولى أهداف المباراة ما جعل يوسفية برشيد يتلقى هدفا مبكرا وكان قاسيا جدا على اللاعبين ما جعلهم يخرجون للعب بحثا عن هدف التعادل.

إلا أن الجيش الملكي سيضغط من أجل البحث عن هدف ثاني وكان بالإمكان أن يفعل ذلك في أكثر من مناسبة لكن هذه المحاولات كانت تضيع.

وسيأتي الفرج مرة أخرى للجيش الملكي في الدقيقة 13 حيث سيتحصل عل ضربة زاوية وبضربة رأسية لأحمد حمودان سيسكن الكرة في الشباك معلنا عن ثاني أهداف المباراة.

بعد ذلك أصبحت المهمة صعبة للغاية على يوسفية برشيد الذي كان يقوم ببناءات هجومية لكنها كانت تقطع من المدافعين العسكريين قبل وصول الكرة لمنطقة العمليات.

وأتيحت للجيش الملكي العديد من فرص التسجيل بواسطة أحمد حمودان ولامين دياكيتي لكن محاولاتهما كانت تضيع أمام منطقة العمليات.

خلال الجولة الثانية سيستمر الجيش الملكي في ضغطه بحثا عن هدف ثالث، وكاد أن يأتي الهدف في الدقيقة 49 عن طريق اللاعب لامين دياكيطي الذي كان أمام شباك فارغة لكنه سدد خارج المرمى.

وتأتي الدقيقة 67 سيسجل يوسفية برشيد هدفا عن طريق صالح السلامي، إذ أن حكم الشرط أشهر رايته بوجود حالة تيسلل لكن بالعودة لتقنية الفار أقر الحكم بمشروعية الهدف.

وتأتي الدقيقة 82 سيعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح الجيش الملكي بعد إسقاط اللاعب أنور ترخات ويتكفل بتنفيذها اللاعب إسماعيل أغورو الذي يضيف الهدف الثالث للجيش ثم سيأتي الهدف الرابع للجيش الملكي في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع عن طريق إسماعيل أغورو. لتنتهي المباراة بفوز الجيش الملكي بحصة ثلاثة أهداف لهدف على حساب يوسفية برشيد.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS