ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية1.. المغرب التطواني ينتزع تعادلا قاتلا ضد الزمامرة

المنتخب: جلول التويجر السبت 04 نونبر 2023 - 18:02

تعادل نهضة الزمامرة، أمام منافسه المغرب التطواني بهدف لمثله، زوال اليوم السبت برسم الدورة 8 من البطولة الاحترافية الأولى، في مباراة متوسطة.

بداية المواجهة شهدت صراعا كبيرا في خط الوسط،حيث حاول زملاء زكرياء بحرو الضغط على مرمى الحارس الفيلالي دون جدوى، بعدما حصن الزوار خطهم الخلفي ولعبوا على المرتدات من أجل التحكم في إيقاع المباراة التي لم يشهد شوطها الأول الكثير من فرص التسجيل.

أبناء الزمامرة حاولوا جاهدين تغيير طريقة لعبهم، بالإعتماد تارة على الكرات الطويلة، وتارة أخرى المرور من العمق، لكنهم إصطدموا برغبة واضحة للتطوانيين من أجل الحفاظ على نظافة شباكهم.

ورعم مناورات رفاق زيد كروش، إلا أن الصراع في الكثير من فترات اللعب ظل منحصرا في الوسط،لذلك حاول نهضة الزمامرة الإعتماد على تمريرات عبد الحي فورسي ومعه الجداوي لكن دون أن تأثير على مرمة الفريق الضيف.

مدرب الزمامرة أقحم شرف الدين بولهرود مكان البوزيدي في الدقيقة 65، ثم حدراف بدل هبالي، قبل أن يزج بالجزولي مكان المالكي، ورغم ذلك لم يتغير واقع الحال، قبل أن يواصل الزمامرة ضغطهم بكل قوة على الزوار ليسجلوا الهدف الأول في الدقيقة 80 عن طريق اللاعب شرف الدين بولهرود، وسط دهشة أبناء تطوان الذين واصلوا فتح اللعب بغية إدراك التعادل الذي حققوه من ضربة جزاء في الدقيقة 90 عن طريق اللاعب بادجي، في مواجهة تمكن فيها " الماط" من العودة فغي نتيجة المباراة في الرمق الأخير.

وبتعادله اليوم رفه نهضة الزمامرة رصيده إلى 9 نقاط، في حين بات المغرب التطواني يملك في رصيده 14 نقطة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS