ADVERTISEMENTS

تعادل بطعم الخسارة لشباب السوالم أمام شباب المحمدية

المنتخب: عبداللطيف أبجاو الجمعة 03 نونبر 2023 - 22:43

تعادل شباب السوالم أمام شباب المحمدية 2-2 في افتتاح الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية، وتلقى الفريق السالمي ضربة قوية بعد طرد لاعبه البلالي في الدقيقة 12 ! وحاول الفريق المحمدي استغلال هذا النقص  من خلال بعض المحاولات خاصة من النخلي و الزمراوي، بينما كان شباب السوالم يعتمد على المرتدات الهجومبة.

وفي الدقيقة 44 ضربة خطأ لشباب السوالم، الكرة تلمس يد أحد لاعبي شباب المحمدية ، وأعلن الحكم عن ضربة جزاء بعد معاينه الفار، سجل منها ليموري الهدف الأول.
وضغط شباب المحمدية في الشوط الثاني، وأعلن الحكم عن ضربة جزاء،  سددها بوشتة لكن الحارس العلوش تصدى للكرة وعادت لملهمي وسجل هدف التعادل في الدقيقة 53.
ورغم النقص العددي فإن شباب السوالم كان يناور بين الفينة والأخرى وتمكن حديدي من تسجيل الهدف الثاني للسالميين من رأسية في الدقيقة 69، و وضغط  شباب المحمدية بكل قواه على دفاع خصمه، وانتظر الوقت بدل الضائع ليسجل هدف التعادل لاعبه ناقوس من تسديدة أرضية، ورفع شباب السوالم رصيده ل7 نقاط في المركز 12 وشباب المحمدية في المركز 11 ب8 نقطة. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS