ADVERTISEMENTS

زكرياء الهبطي أنهى العقوبة

المنتخب: أبجاو الجمعة 03 نونبر 2023 - 12:30

إستنفذ زكرياء الهبطي ااعب الجيش الملكي، عقوبة التوقيف التي طالته بسبب أحداث الكلاسيكو أمام الرجاء في الدورة الثانية من البطولة الإحترافية الأولى.

وكانت اللجنة التأديبية قد أوقفت الهبطي بسبب حركاته الإستفزازية بعد تسجيله هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بنتيجة 2/2، وتم إيقافه 5 مباريات بعد تلقيه الطرد، وتفوّه بكلمات نابية أثناء مغادرته الملعب، علما أن الإبراهيمي الناطق التقني للرجاء قد تم إيقافه لسنتين.

وسيظهر الهبطي في المباراة المقبلة أمام يوسفية برشيد السبت المقبل في الدورا الثامنة، حيث غاب عن المباريات الخمس الأخيرة، وسيعزز هجوم الفريق العسكري، وينتظر أن يعطي الهبطي الإضافة للجيش نظير الإمكانيات التقنية التي يحملها وكذا التجارب التي خامرها، خاصة مع فريقه السابق الرجاء، سواء في البطولة أو ضمن المنافسة الإفريقية.

وينتظر أن يرفع الهبطي من درجة المنافسة أيضا في جبهة الهجوم، خاصة مع تواجد مجموعة من اللاعبين الجيدين في الفريق، الشيء الذي سيضع المدرب نصر الدين النابي أمام عديد الخيارات.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS