ADVERTISEMENTS

حمزة إكمان ل"المنتخب": المنافسة جزء من اللعبة وسننافس على الدرع

المنتخب: عبد اللطيف أبجاو الأربعاء 01 نونبر 2023 - 22:17

كيف ترى حصيلة الجيش في بداية البطولة؟

- يمكن اعتبار أننا ظهرنا بوجهين، حيث سجلنا في البداية نتائج جيدة وكانت انطلاقتنا مثالية، إلى أن جاء الإقصاء من كأس عصبة أبطال إفريقيا. بالمقابل نقدم مستوى جيدا في البطولة بدليل احتلال نا المركز الثاني في الترتيب. مؤكد أنكم استفدتم من توقف البطولة بعد الفوز على اتحاد طنجة؟ - صحيح وكما يقولون أن توقف البطولة يكسر الإيقاع لكنه يبقى في صالحنا لأنه جاء في الوقت المناسب ومكننا من مراجعة مجموعة الأمور سواء التقنية وكذا التكتيكية الذهنية، وكنا بحاجة لهذا التوقف.

هل للجيش الإمكانيات هذا الموسم للمنافسة والفوز مجددا بدرع البطولة؟

- ما زال هناك هامش كبير من المنافسة على درع البطولة والوقت مبكر للحديث على ذلك، لكن ما نعرف أننا لن ندخر أي جهد من أجل المنافسة على الدرع مثلما كان في الموسم الماضي خاصة أن إقصاءنا من عصبة أبطال إفريقيا سيزيد من ثقل المسؤولية وسيحفزنا أكثر لتعويضه والبحث عن المنافسة على درع البطولة.

اننتذب الجيش مجموعة من اللاعبين، خاصة في مركز الهجوم، كيف ترى المنافسة؟

- من الطبيعي أن فريقا من قيمة الجيش يعج بالنجوم وأن تكون المنافسة به قوية، أرى من الضروري أن تكون للجيش تركيبة بشرية غنية مع منافسة قوية بين اللاعبين، وسيكون ذلك في صالح الفريق و اللاعبين كذلك، لأن كل واحد منا سيكون مطالبا بالاجتهاد سواء في التداريب أو المباريات.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS