ADVERTISEMENTS

هل يلعب رمزي ورقة حمدو الهوني ضد الترجي؟

المنتخب: أمين المجدوبي الأربعاء 01 نونبر 2023 - 14:10

يعتبر الليبي حمدي الهوني، الجناح الأيسر لنادي الوداد الرياضي، من أكثر لاعبي الفريق الأحمر الذين يعرفون  مؤهلات عناصر الترجي الرياضي التونسي، بحكم حمله ألوان أبناء باب السويقة سابقا.

وقد يكون الهوني صاحب29 سنة، بمثابة "الجوكر" في يد المدرب رمزي، فبعدما غاب اللاعب بسبب الإصابة عن مواجهة الذهاب، سيكون متاحا أمامه في الإياب اليوم الأربعاء بعدما تدرب بشكل عادي مع المجموعة، وكله أمل أن يستعيد كامل مؤهلاته التقنية والبدنية، بحثا عن مساعدة الوداد على بلوغ المباراة النهائية لمنافسة الدوري الإفريقي.

ورغم أنه يظهر صعبا أن يتم الإعتماد كأساسي في مواجهة الإياب بين الوداد والترجي، إلا أن اللاعب الليبي يعتبر ورقة رابحة في يد المدرب رمزي الذي لايريد التنازل عن التأهل من قلب ملعب حمادي العقربي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS