ADVERTISEMENTS

الوداد يوجه رسالة للجنة المنظمة للدوري الإفريقي حول سلامة جمهوره

المنتخب: جلول التويجر الأربعاء 01 نونبر 2023 - 09:42

وجه الوداد الرياضي رسالة إلى اللجنة المنظمة للدوري الإفريقي لكرة القدم بخصوص سلامة جمهور الوداد الذي تنقل لتونس لمساندة فريقه أمام الترجي التونسي في المباراة التي سيحتضنها ملعب رادس اليوم الأربعاء على الساعة الرابعة عصرا.

وجاء في بلاغ رسمي للوداد نش         ره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي :"  في سياق توصل نادي الوداد الرياضي بخطاب منكم AFL بخصوص تنقل جماهيره إلى تونس، لحضور وإنجاح الدوري الإفريقي لكرة القدم،  وعلاقة بالمراسلة التي بعثتها إليكم إدارة النادي صباح يوم الاثنين 31 أكتوبر 2023، وتضمنت الإشارة إلى وصول أنصارنا عبر رحلات تجارية مختلفة لحضور مباراة العودة من نصف النهائي المقرر إجراؤها اليوم 1 نونبر 2023 على ملعب رادس بتونس".

وتابع البلاغ :" نطلب منكم وبشدة التفاعل معها بالرد على ما ورد فيها، وتجدر الإشارة إلى أن خطابات التهديد ضد جماهير نادي الوداد الرياضي، تم تناقلها بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، بل ونتوفر على فيديوهات توثق ملاحقة من وصلوا منهم إلى تونس فور خروجهم من المطار، ونحن ننتظر ردكم في ما يتعلق بالترتيبات الأمنية التي خططتم لها لحماية أنصارنا سوف نحرص على اخطار ومراسلة كل الجهات المعنية بذلك".

وإختتم البلاغ :" ويصر نادي الوداد الرياضي على الحفاظ على سلامة جمهوره، وعلى ضمان عدم تعرضه لأي أعمال عنف، كما نطالبكم بشدة على التحرك بأسرع ما يمكن مع السلطات التونسية لحل هذه القضية الحساسة والعاجلة".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS