ADVERTISEMENTS

الدوري الإفريقي: الأرقام تؤكد بأن الوداد هو الأفضل

المنتخب: الرباط الإثنين 30 أكتوبر 2023 - 16:34

كل الأرقام تؤكد بأن الوداد لغاية جولة ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي لكرة القدم، هو أفضل الأندية المشكلة للمربع الذهبي، بل إنه سيظل عالقا بلا شك في ذاكرة النسخة الأولى للدوري الإفريقي، كأول فريق يحقق ثلاثة انتصارات متتالية، ويظل حتى الآن من دون هزيمة.

وكان الفوز أمس الأحد على الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي بهدف بوسفيان، هو السادس تواليا للوداد في كل المسابقات (الدوري الإفريقي، عصبة الأبطال والبطولة الإحترافية).

وعلى مستوى الدوري الإفريقي، يتصدر الوداد قائمة الإنتصارات، بثلاثة انتصارات ومن دون هزيمة، يليه ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي بانتصارين وتعادل، فيما يخلو رصيد الأهلي المصري حتى الآن من أي فوز، إذ خسر مباراة واحدة وتعادل في مباراتين.

ويملك الوداد الرياضي حتى الآن أفضل خط هجوم، بتسجيله ل5 أهداف في 3 مباريات، فيما سجلت أندية الأهلي، الترجي وصنداونز 3 أهداف لكل منها.
ويملك الوداد الرياضي أيضا أقوى دفاع، بعدم استقباله لأي هدف في 3 مباريات. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS