ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية: ظواهر الدورة السابعة

المنتخب: جلول التويجر الإثنين 30 أكتوبر 2023 - 12:26

الرجاء ينجو من الهزيمة، الجيش يستعيد نغمة الفوز وشباب السوالم يغرق

جرت الدورة السابعة من منافسات البطولة الإحترافية وخلفت نتائج متباينة، حيث ظل النهضة البركانية في صدارة الترتيب العام بالرغم من تعادله أمام المغرب الفاسي، في الوقت الذي إستعاد فيه الجيش الملكي نغمة الفوز بعد دورتين خسر وتعادل، ثم إستمرار الفتح الرياضي في حصد النتائج الإيجابية بعد أن حقق الفوز الثاني على التوالي وهو الفوز الرابع في البطولة.

أما الرجاء الرياضي فقد عجز عن تحقيق الفوز في مباراته أمام أولمبيك آسفي، أما شباب السوالم فقد غرق في خامس مباراة على التوالي، ويبقى حسنية أكادير بلا فوز بعد تعادله أمام نهضة الزمامرة.

النهضة البركانية في الصدارة

بالرغم من تعادله أمام المغرب الفاسي فإن النهضة البركانية حافظ على صدارة الترتيب العام في البطولة برصيد 15 نقطة تحصل عليها من 4 إنتصارات و3 تعادلات وصفر هزيمة.

الجيش يستعيد نغمة الفوز

بعد دورتين جنى منها نقطة واحدة، حيث تحصل على تعادل وهزيمة عاد الجيش الملكي لتحقيق الفوز على إتحاد طنجة مكنه من الإرتقاء في سبورة الترتيب العام حيث يتواجد في المركز الثاني برصيد 14 نقطة تحصل عليها من 4 إنتصارات، وتعادلين وهزيمة، وبالتالي يعود الجيش من بعيد ليتجاوز الإنتقادات التي تعرض لها في الدورات الماضية.

الفتح يواصل حصدج نتائجه الإيجابية

يواصل الفتح الرياضي سلسلة نتائجه الإيجابية حيث تمكن من تحقيق الفوز على شباب المحمدية وهو الفوز الثاني على التوالي الرابع له في البطولة، ورصيده هو 14 نقطة تحصل عليها من 4 إنتصارات وتعادلين وهزيمة، وبالتالي فإن الفتح الرياضي بمقدوره المنافسة على لقب البطولة.

المغرب التطواني يزحف في صمت

تمكن المغرب التطواني من تحقيق الفوز على شباب السوالم مكنه من الإرتقاء في سبورة الترتيب العام حيث يتواجد في المركز الرابع برصيد 13 نقطة تحصل عليها من 4 إنتصارات وتعادل وهزيمتين.

الرجاء يفتقد للفوز

نجا الرجاء الرياضي من الهزيمة أمام أولمبيك آسفي حيث إكتفى بالتعادل الذي لم يخدم مصالحه في سبورة الترتيب العام، حيث يتواجد في المركز السابع برصيد 13 نقطة تحصل عليها من 3 إنتصارات و 4 إنتصارات، وبالتالي فإن الرجاء لم ينطلق بعد في بطولة هذا الموسم.

شباب السوالم يغرق في خامس مباراة على التوالي

خمس هزائم على التوالي مني بها شباب السوالم من أصل 7 مباريات حقق فيها فوزين فقط، وبالتالي يتجمد رصيده في 6 نقاط، وبالتالي سيكون الوضع صعبا على شباب السوالم هذا الموسم بعد أن فقد البوصلة ودخل مرحلة الشك التي قد تؤثر على مساره.

حسنية أكادير بلا فوز

لحد الساعة حسنية أكادير بلا فوز في سابع مباراة على التوالي، ورصيده هو 3 نقط تحصل عليها من ثلاثة تعادلات، وبالتالي يوجد حسنية أكادير في وضع غير طبيعي وبالتالي فإن الحسنية مطالب بإعادة ترتيب أوراقه قبل فوات الأوان حتى لا يجد نفسه في ورطة كبيرة في الدورات القادمة.

 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS