ADVERTISEMENTS

عادل رمزي: هناك شوط آخر ينتظرنا بتونس ولهذا السبب أقحمت أوناجم كرسمي

المنتخب: أمين المجدوبي الأحد 29 أكتوبر 2023 - 22:04

عبر عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق الأحمر على حساب الترجي الرياضي التونسي، مؤكدا بأن هناك شوط صعب ينتظر فرسان القلعة الحمراء في تونس العاصمة.

وتحدث رمزي قائلا:"سعيد بالفوز الذي حققناه، من الجيد أنه لم يدخل أي هدف لشباكنا في إنتظار أن نحقق التأهل من قلب تونس ان شاءالله ".

وتابع:"المواجهة لم تكن سهلة أمام خصم اتيحت له بعض الفرص، من الجيد أننا حسمنا اللقاء ولو بهدف ابا أنه سيجعلنا نركز كثيرا في لقاء العودة بأفضل طريقة ".

وبخصوص إقحام محمد أوناجم كأساسي تابع رمزي:"اوناجم كان حاضرا في نهائي 2019 ،فضلته لأنه يملك تجربة، راهنت عليه لأنه يلعب بالرجل اليمنى، كي يقدم تمريرات صوب البحري، حتى مع دخول لحتيمي كان في المستوى، هدفنا هو أن نكون جاهزين بدنيا في لقاء العودة إن شاء الله بتونس لحسم العبور.".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS