ADVERTISEMENTS

الصوابي يقود الجيش لإسقاط اتحاد طنجة

المنتخب: عبد اللطيف أبجاو - ع: سمير الأحد 29 أكتوبر 2023 - 18:06

فاز الجيش على اتحاد طنجة بهدف للاشيء في الدورة السابعة بالبطولة الاحترافية الأولى، وكان من الطبيعي أن يضغط صاحب الأرض من البداية، وحاول إيجاد الحلول أمام تكثل لاعبي اتحاد طنجة، وانسل حمودان من الجهة اليسرى ومرر الكرة، لكن متابعة زحزوح لم نكن جيدة، وحاول الأخير مباغتة الحارس غايا مرباح من تسديدة من بعيد غير أن الأخير تصدى للكرة.

وركز اتحاد طنجة أكثر على الدفاع من أجل الحد من السيطرة المطلقة لزملاء حريمات، لذلك لم يختبر كثيرا الحارس بنعبيد في هذا الشوط بإستثناء بعض الكرات الهوائية التي كان يتدخل على إثرها بنجاح. وانطلق الشوط الثاني برغبة من صاحب الأرض لمواصلة ضغطه، غير أن اتحاد طنجة كان من جانبه يناور وكان أداؤه أفضل من الشوط الاول حيث تحرك خافي في محاولة وسدد بقوة لكن الدفاع العسكري تصدى للكرة.

واعتمد اتحاد طنجة على المرتدات الهجومية التي كانت تأتي من الأجنحة، بينما نظم زحزوح هجمة ومرر كرة لموريسون الذي سدد لكن كوناطي تدخل في الوقت المناسب وتصدى للكرة وهي في طريقها للمرمى، قبل أن تطلع الدقيقة 80 بالخبر السار للجيش عندما تمكن المدافع الصوابي من تسجيل الهدف الأول من ضربة رأسية مهديا فوزا ثمينا للعساكر.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS