ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية1: أول فوز لليوسفية

المنتخب : م.الجفال السبت 28 أكتوبر 2023 - 22:52

نجح يوسفية برشيد من تحقيق أول فوز له في البطولة الإحترافية الأولى على حساب اتحاد تواركة بهدف لصفر، برسم الدورة السابعة من البطولة الادإحترافية الأولى، التي احتضنها المركب الرياضي ببرشيد، تحت قيادة الحكم محمد البارودي. بداية المباراة كانت متحركة بين الطرفين، ولاحت أول فرصة حقيقية لتسجيل لفائدة أنس الضو، الذي راوغ من الجهة اليمنى وسدد بيسراه، لكن كرته خرجت محادية لمرمى أشرف هيلالي حارس يوسفية برشيد.

الفريق المحلي المعدب في مؤخرة الترتيب وبدون أي فوز، حاول البحث عن هدف السبق، لكنه اصطدم بدفاع منظم وحارس متألق اسمه محمد رضا اصماما د، وقبل نهاية الشوط الأول تمكن اللاعب آيت أورحبي من تسجيل هدف التقدم لفائدة برشيد مستغلا خطأ فادحا يتحمل مسؤوليته دفاع اتحاد توراكة، لينتهي الشوط الأول بتفوق أصحاب الأرض بهدف لصفر .

مع بداية الشوط الثاني قام المدرب التوركي عبد الواحد زمرات ببعض التغييرات من أجل العودة في المباراة، لكنه اصطدم بدفاع متماسك لأبناء اولاد احريز ، وضد مجرى اللعب وعلى إثر حملة منسقة تمكن المتألق آيت أورحبي من اضافة هدف ثان مستغلا خطأ للحارس التوركي اصماما.

وقبل نهاية المباراة وبالضبط في الدقيقة 90+2 تمكن البديل زهير زمرات ابن المدرب عبد الواحد زمرات من تسجيل الهدف الوحيد للفريق التوركي.

ونجح يوسفية برشيد في تحقيق أول فوز له في بطولة هذا الموسم، مستغلا أخطاء فادحة لدفاع وحارس اتحاد توراكة، وفي غياب مدرب رئيسي بعد فك الإرتباط بين يوسفية برشيد ومحمد الكيسر ، حيث قاد الفريق الحريزي المعد البدني. انتصار يوسفية برشيد سيساهم في إعادة الثقة لفريق ولاد احريز، الذي وصل إلى النقطة الرابعة بعد مرور سبع دورات من البطولة الإحترافية الأولى.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS