ADVERTISEMENTS

منخرطو يوسفية برشيد ينقلبون على الرئيس

المنتخب: محمد النابلسي الخميس 26 أكتوبر 2023 - 16:11

قام منخرطو يوسفية برشيد بالإنخراط في حملة الإطاحة برئيس الفريق الحريزي، فتح الله المداني، حيث دعوا إلى عقد جمع عام إستثنائي من أجل عزله وتعيين لجنة مؤقتة تدبر أمور الفريق لفترة محددة.
وبحسب مصادر من برشيد، أن المنخرطون راسلوا العصبة الإحترافية من أجل سحب الثقة من الرئيس المداني، طبقا للقانون رقم 30.29، المتعلقة بسن قوانين الأنظمة الأساسية النموذجية المنظمة للجمعيات الرياضية.
وأوضح المنخرطون في مراسلتهم للعصبة، الدوافع التي جعلتهم يشددون على عقد جمع إستثنائي، وقد جاء في المراسلة: ""عدم أداء الرئيس الحالي لواجب الإنخراط لمدة سنتين كما ينص عليه القانون الأساسي للنادي، إضافة إلى التشهير والتجاوزات المتتالية في حق مسيري النادي وطاقمه التقني، مما خلق جوا مشحونا أدى إلى إلحاق عدة هزائم بالفريق..
عدم قدرة الرئيس على تحقيق هدف الجماهير الحريزية في خلق فريق تنافسي يشرف المدينة والقبيلة، وحصد الفريق لهزائم متتالية، ولهذا الغرض فنحن الموقعون أسفله اتخذنا قرار إقالة الرئيس فتح الله المداني، وتعيين لجنة تحضيرية من أجل الإعداد للجمع العام".
ويوجد يوسفية برشيد في وضعية متأزمة، حيث يحتل الرتبة الأخيرة، بالبطولة الإحترافية الأولى، بنقطة واحدة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS